قصة نجاح أحمد العزايزة

قصة نجاح أحمد العزايزة

عن المشروع

قصتنا اليوم تأخذكم ما بين السعي وإدراك النجاح، صاحبها أحمد العزايزة-خريج تخصص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات-

” خلال دراستي وخصيصاً في السنة الأخيرة كنت أعمل كمبرمج Android ، ولطالماً نظرت لأعمالي بعين الناقد الامر الذي  دفعني لاكتشاف النقص ومن ثم العمل على تعويضه، خلال بحثي اكتشفت علم UI UX والذي شدني بعمقه و أهميته، وذلك دفعني للإصرار على تعلمه فبدأت من خلال قراءة الكتب والمقالات ومن ثم حضور التدريبات على الانترنت والتي كان بعضها مدفوع” يحدثنا ويحدثكم أحمد متدرب ضمن مجال UI UX  في مشروع Work Online.

 

يرغم كثرة وتعدد المصادر التي حاولت الاستفادة والتعرف على المجال من خلالها الا أنها كانت تفتقر للتجربة الفعلية والتفاصيل العميقة، انتسابي للبرنامج في الحاضنة كان كل ما أصبو اليه في تلك الفترة، لا زلت أتذكر ترقبي وانتظاري لرسالة القبول وإذا به أخيراً وصلت .

 

انضممت للتدريب وأذهلتني كمية المعلومات والتفاصيل التي كنا نتلقاها من المدرب، على سبيل المثال لا الحصر رغم طيلة بحثي و اطلاعي الا أن التدريب كان فرصتي الأولى بالالتقاء والتعرف على User stories، والكثير الكثير مما أضاف إلي وعزز قدراتي ومواهبي في هذا التخصص، أضيف لذلك العلم التعرف على آليات العمل كفريق وطريقة التواصل الصحيحة التي أغنت قدراتي أيضاً.

ما تلقيناه من تدريبات أهلتنا للمنافسة والعمل عن بعد محلياً وخارجياً، على مختلف المنصات والمواقع، هذه المرحلة بجمالها واضافاتها المميزة تركت في الكثير، مدربينا وحاضتنا كل الشكر قليل عليكم، دمتم ودام عطائكم.

 

مشروع Work Online  هو أحد المشاريع التي نفذتها حاضنة الأعمال والتكنولوجيا(BTI)، لتأهيل الشباب في غزة للعمل عن بعد، المشروع بتمويل من الحكومة اليابانية وإدارة مركز التجارة الدولي (ITC).

تفاصيل المشروع
  • التصنيفات:قصص النجاح
  • المهارات: