قصة نجاح محمد السلوت

قصة نجاح محمد السلوت

عن المشروع

” أكملت خمس سنوات دراسية في تخصص هندسة الميكاترونكس، مؤمناً بأن لا وقت للتقاعس والراحة بعد التخرج، حتى لو عملت دون مقابل، وبالفعل تخرجت وتطوعت في شركة ”  محمد السلوت متدرب ضمن  مجال Android.

أكملت تطوعي في الشركة في مجال دراستي، كنت متابع لصفحة الحاضنة و لحسن حظي شاهدت إعلان لمشروع Work online  للعمل عن بعد وسجلت فيه وبحمد الله كنت من ضمن المقبولين، التفرغ والاهتمام الذي يتطلبه التدريب دفعني للتضحية بفرصة التطوع، والتفرغ كلياً للتدريب.

من البداية كان تركيزي على الاستفادة مما درسته والبناء عليه، وتطوير نفسي ومهاراتي، استفدت من التدريب تقنياً وايضاً في العمل عن بعد، لدرجة أنني لم أتوقف عن العمل على المنصات منذ بدء التدريبات و لحتى الآن، حديثاً تواصل معي مركز تدريب لأقدم تدريبات فيه، كان كل ذلك مشجعاً ومحفزاً للاستمرار في تطوير ذاتي ومهاراتي.

أصبحت من خريج عام 2019  إلى شاب طموح معتمد اعتماد كلي على ذاتي، أتلقى وظائف في مختلف المجالات(Android ,IOS, Laravel وتصميم)، ونظراً لضغط العمل اتبعت سياسة توزيع ما بنسبة 20%  من هذه الوظائف.

بجانب تركيزي على التقديم على المنصات استثمر حالياً في تقوية علاقاتي للوصول إلى حلمي في إنشاء شركة برمجية خاصة.

مشروع Work Online  هو أحد المشاريع التي نفذتها حاضنة الأعمال والتكنولوجيا(BTI)، لتأهيل الشباب في غزة للعمل عن بعد، المشروع بتمويل من الحكومة اليابانية وإدارة مركز التجارة الدولي (ITC).

تفاصيل المشروع
  • التصنيفات:قصص النجاح
  • المهارات: